وزير القدس يرفض استمرار انتهاك حرمة المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين

تاريخ الإضافة الإثنين 13 أيار 2019 - 5:08 م    عدد الزيارات 506    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


رفض وزير شؤون القدس فادي الهدمي استمرار انتهاك حرمة المسجد الاقصى المبارك خاصة إخلاء المصلين والمعتكفين بالمسجد بالقوة ودون وجه حق معتبرا ما يجري انتهاك سافر لحرمة الشهر الفضيل واعتداء على الوجود المقدسي .


وحذر الهدمي، في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، من تسارع وتيرة الاحتلال والمستوطنين في مواصلة الاقتحامات للمسجد الاقصى والمحاولات المتكررة لإخلاء المسجد من المصلين والمعتكفين ليلا بالقوة العسكرية، مطالبا بضرورة تضافر الجهود وتوحيدها من اجل مقاطعة شاملة لمن ينتهك القانون الدولي ويعربد بالقدس وفق القوانين الدولية، مشددا على أن هذه التصرفات بحق حرية العبادة لن تمر هكذا.


ودعا الهدمي الى مقاطعة كافة الانشطة الاسرائيلية على كافة الاصعدة الرياضية والثقافية ومؤكدا على أهمية استثمار كافة الخطوات الرامية لمقاطعة الاحتلال سواء كان في مجال الاستيطان أو بناء القطار وغيره والتصدي لمخططات الاحتلال بضم المدينة المقدسة.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »