الاحتلال يعلن اجراءاته في القدس تزامنا مع الجمعة الأولى لشهر رمضان

تاريخ الإضافة الخميس 9 أيار 2019 - 3:55 م    عدد الزيارات 261    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        






أعلنت سلطات الاحتلال أنها ستنشر المزيد من عناصر وحداتها من قوات ما يسمى بـ"حرس الحدود" والشرطة في مدينة القدس وبلدتها القديمة صباح يوم غد الجمعة تزامنا مع صلاة الجمعة الأولى بشهر رمضان في المسجد الأقصى.

وبيّنت شرطة الاحتلال، في بيان لها، أن المصلين الذين يصلون بواسطة حافلات نقل، يعودون عند انتهاء الصلاة بها من المكان حيث تم انزالهم في ساعات الصباح.

وستغلق سلطات الاحتلال العديد من الشوارع والأحياء الرئيسية في المدينة المقدسة يوم غد، تشمل: شارع السلطان سليمان، وحي وادي الجوز، وطريق طريق نابلس، وشارع صلاح الدين، وسيتم تحويل حركة السير من طريق الخليل وطريق بيت لحم الى شوارع أخرى.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »