الاحتلال يعلن اجراءاته في القدس تزامنا مع الجمعة الأولى لشهر رمضان

تاريخ الإضافة الخميس 9 أيار 2019 - 3:55 م    عدد الزيارات 492    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        






أعلنت سلطات الاحتلال أنها ستنشر المزيد من عناصر وحداتها من قوات ما يسمى بـ"حرس الحدود" والشرطة في مدينة القدس وبلدتها القديمة صباح يوم غد الجمعة تزامنا مع صلاة الجمعة الأولى بشهر رمضان في المسجد الأقصى.

وبيّنت شرطة الاحتلال، في بيان لها، أن المصلين الذين يصلون بواسطة حافلات نقل، يعودون عند انتهاء الصلاة بها من المكان حيث تم انزالهم في ساعات الصباح.

وستغلق سلطات الاحتلال العديد من الشوارع والأحياء الرئيسية في المدينة المقدسة يوم غد، تشمل: شارع السلطان سليمان، وحي وادي الجوز، وطريق طريق نابلس، وشارع صلاح الدين، وسيتم تحويل حركة السير من طريق الخليل وطريق بيت لحم الى شوارع أخرى.

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »