في أول أيام رمضان.. الآلاف يؤدون صلاة التراويح برحاب المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 6 أيار 2019 - 10:18 م    عدد الزيارات 563    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


أدى آلاف المواطنين الفلسطينيين من القدس والداخل الفلسطيني لليلة صلاتي العشاء والتراويح برحاب المسجد الأقصى المبارك في أجواء ايمانية.

وقال مراسلنا أن مئات المواطنين تناولوا وجبات الافطار الرمضانية في لأماكن المخصصة للافطارات الجماعية بباحات المسجد المبارك، كما حرصت عائلات مقدسية على تناول افطارها في المسجد وأداء الصلاة برحابه الطاهرة.

الى ذلك، اكتست مدينة القدس-خاصة بلدتها القديمة والشوارع والأحياء المتاخمة لها- بالزينة والفوانيس الرمضانية المضيئة، فيما شهدت اسواق البلدة القديمة القريبة من محيط بوابات المسجد الأقصى حركة تجارية نشطة طوال ساعات اليوم بفعل تدفق المواطنين الواسع على المسجد المبارك لأداء الصلوات برحابه.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »