الأوقاف تعقد اجتماعا موسعا مع أئمة مساجد القدس استعدادا لـ"رمضان"

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 أيار 2019 - 10:04 م    عدد الزيارات 397    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        





نظمت مديرية الوعظ والإرشاد في دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس اجتماعا خاصا لجميع أئمة مساجد القدس، بحضور مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب ومدير الوعظ والإرشاد الشيخ ياسر أبو غزالة، ومدير المسجد الأقصى المبارك الشيخ عمر الكسواني.

جاء الاجتماع للوقوف على جاهزية مساجد المدينة المقدسة لاستقبال شهر رمضان المبارك ومناقشة البرامج والخطط خاصة صلوات التراويح والدروس الدينية داخل المساجد وكافة الأمور المتعلقة بهذا الشهر الفضيل.

وطالب الشيخ الخطيب جميع الأئمة الالتزام الكامل بالتعليمات والتواصل الدائم مع المصلين في كافة أحياء المدينة المقدسة للمحافظة على حرمة هذا الشهر الفضيل.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »