وقفة بمخيم البقعة دعمًا لمواقف العاهل الأردني تجاه القدس

تاريخ الإضافة الخميس 11 نيسان 2019 - 10:37 م    عدد الزيارات 572    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


نفذ أبناء مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين في الأردن وقفة دعما لمواقف العاهل الأردني الملك عبد الثاني تجاه القدس، ورفضه الوطن البديل و"صفقة القرن".

وأكد المشاركون في الوقفة التي نظمها نادي اليرموك، أمام مقره، الأربعاء وحدة المصير المشترك، ورفضهم لأي مساس بالوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية، ودعمهم المطلق للموقف الأردني في رفض التسويات المطروحة.

وثمن رئيس نادي اليرموك خالد جعارة المواقف الأردنية الثابتة تجاه الحق الفلسطيني، مؤكدا أن الملك عبد الله الثاني لا يدخر جهدا في خدمة القضايا العربية والإسلامية وفي مقدمتها قضية القدس، رغم الضغوط التي يتعرض لها الأردن.

بدوره، قال عضو المجلس الوطني الفلسطيني طارق الجابي إن مشاركة كافة الفعاليات الشعبية والحزبية في هذه الوقفة تؤكد عمق الروابط بين الشعبين الأردني والفلسطيني، والتي عززتها المواقف الراسخة للملك عبد الله الثاني.

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »