وقفة بمخيم البقعة دعمًا لمواقف العاهل الأردني تجاه القدس

تاريخ الإضافة الخميس 11 نيسان 2019 - 10:37 م    عدد الزيارات 299    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


نفذ أبناء مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين في الأردن وقفة دعما لمواقف العاهل الأردني الملك عبد الثاني تجاه القدس، ورفضه الوطن البديل و"صفقة القرن".

وأكد المشاركون في الوقفة التي نظمها نادي اليرموك، أمام مقره، الأربعاء وحدة المصير المشترك، ورفضهم لأي مساس بالوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية، ودعمهم المطلق للموقف الأردني في رفض التسويات المطروحة.

وثمن رئيس نادي اليرموك خالد جعارة المواقف الأردنية الثابتة تجاه الحق الفلسطيني، مؤكدا أن الملك عبد الله الثاني لا يدخر جهدا في خدمة القضايا العربية والإسلامية وفي مقدمتها قضية القدس، رغم الضغوط التي يتعرض لها الأردن.

بدوره، قال عضو المجلس الوطني الفلسطيني طارق الجابي إن مشاركة كافة الفعاليات الشعبية والحزبية في هذه الوقفة تؤكد عمق الروابط بين الشعبين الأردني والفلسطيني، والتي عززتها المواقف الراسخة للملك عبد الله الثاني.

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »