هيئة الأسرى تلتمس لتسليم جثمان الشهيد أبو ليلى وعدم دفنه بمقابر الأرقام

تاريخ الإضافة الأربعاء 10 نيسان 2019 - 7:20 م    عدد الزيارات 618    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        






تقدمت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأربعاء، بالتماس لمحكمة الاحتلال العليا للمطالبة بتسليم جثمان الشهيد عمر أبو ليلى، والذي استشهد بتاريخ 19/3/2019 في قرية عبوين شمال رام الله.

وقالت الهيئة، في بيان، إن الالتماس أرفق بطلب عدم نقل جثمان الشهيد أبو ليلى لما تسمى بمقابر الأرقام حتى يصدر قرار بالرد على التماس الهيئة.

وكان الشهيد ابو ليلى (19 عاما) من سلفيت، قد استشهد بعد أن حاصرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ووحداته الخاصة منزل قديم في قرية عبوين كان الشهيد متواجدا فيه بتاريخ 19/3/2019، وإطلاق مئات الرصاصات وعدة صواريخ بصورة همجية صوب المنزل، ما أدى إلى استشهاده، وبعدها تم احتجاز جثمانه.


 

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »