القدس: الاحتلال يعدم شابا ويصيب ويعتقل آخرين بمحيط مخيم قلنديا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 2 نيسان 2019 - 10:30 ص    عدد الزيارات 667    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أعدمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، من مسافة صفر، الشاب محمد علي دار عدوان، من سكان مخيم قلنديا، شمال القدس المحتلة، بعد أن أطلقت الرصاص بغزارة نحو مركبة الشاب التي كان يستقلها قرب منزله بشارع المطار قُبالة المخيم.

وأصاب الاحتلال شابين، خلال مواجهات عنيفة اندلعت في المخيم، عقب اقتحامه ودهْم حي المطار المجاور.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان أن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب عدوان بعد إعدامه حتى فارق الحياة، قبل أن يسلم الجنود الجثمان لسيارة اسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر، والتي نقلته إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله.

وأضاف مراسلنا إن قوات الاحتلال اعتقلت كذلك ثلاثة أشقاء من عائلة مطير من منزلهم في مخيم قلنديا وهم إبراهيم، ويوسف، ونعمان رجب مطير، في حين وصلت إصابتين بالرصاص الحي لمجمع فلسطين الطبي وصفت اصابتهما بالمتوسطة.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »