القدس: الاحتلال يعدم شابا ويصيب ويعتقل آخرين بمحيط مخيم قلنديا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 2 نيسان 2019 - 10:30 ص    عدد الزيارات 1027    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أعدمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، من مسافة صفر، الشاب محمد علي دار عدوان، من سكان مخيم قلنديا، شمال القدس المحتلة، بعد أن أطلقت الرصاص بغزارة نحو مركبة الشاب التي كان يستقلها قرب منزله بشارع المطار قُبالة المخيم.

وأصاب الاحتلال شابين، خلال مواجهات عنيفة اندلعت في المخيم، عقب اقتحامه ودهْم حي المطار المجاور.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان أن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب عدوان بعد إعدامه حتى فارق الحياة، قبل أن يسلم الجنود الجثمان لسيارة اسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر، والتي نقلته إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله.

وأضاف مراسلنا إن قوات الاحتلال اعتقلت كذلك ثلاثة أشقاء من عائلة مطير من منزلهم في مخيم قلنديا وهم إبراهيم، ويوسف، ونعمان رجب مطير، في حين وصلت إصابتين بالرصاص الحي لمجمع فلسطين الطبي وصفت اصابتهما بالمتوسطة.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »