العاهل الأردني: ليس هناك ما هو أهم من حماية القدس

تاريخ الإضافة الأحد 31 آذار 2019 - 10:41 ص    عدد الزيارات 457    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، إنه لا يوجد شيء في يومنا هذا أهم  من العمل لأجل حماية القدس.

وأضاف العاهل الأردني خلال تسلمه جائزة مصباح السلام للعام 2019 في إيطاليا أنه صاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وأنه ملتزم التزاماً خاصاً وشخصياً بواجبه تجاه أمن ومستقبل المدينة المقدسة.

وأشار إلى أن الأردن يساهم بشكل فاعل في عمليات الترميم التاريخي لأهم الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية، بما في ذلك كنيسة القيامة. كما تربطه أواصر المحبة والحرص مع مليارات المسلمين والمسيحيين حول العالم بالمدينة المقدسة؛ ولا بد أن تكون القدس كمدينة مقدسة رمزاً للسلام الذي يجمعنا ويوحدنا.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »