الاحتلال يعتدي على عائلة الشهيد عمر أبو ليلى

تاريخ الإضافة الخميس 28 آذار 2019 - 5:31 م    عدد الزيارات 432    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


اعتدت قوات الاحتلال الخميس، على عائلة ومنزل الشهيد عمر أبو ليلى في بلدة الزاوية غرب مدينة سلفيت وطالبت والده بتسليم وثائق ملكية مركبته الخاصة.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال داهموا المنزل ثم شرعوا بتمزيق صور الشهيد والأعلام واليافطات في المنزل ومحيطه وسط سيل من الشتائم للشهيد وعائلته.

وأضافت أن جنود الاحتلال طلبوا من والد الشهيد عمر إحضار مركبته الخاصة وأوراقها الثبوتية من أجل فحص ملكيتها دون أن تتم عملية مصادرة.

وأشارت إلى أن الجنود استفزوا أفراد الأسرة وفتشوا المنزل بطريقة استفزازية خلال التفتيش فيما انتشروا في شوارع البلدة لساعات.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »