بطل الملاكمة العالمي حبيب نور محمدوف يزور القدس ويُصلّي في الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 11 شباط 2019 - 10:37 ص    عدد الزيارات 604    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


زار بطل الملاكمة العالمي الروسي حبيب نور محمدوف مساء الأحد، مدينة القدس المحتلة وأدى الصلاة برحاب المسجد الأقصى المبارك.

وتجول البطل العالمي محمدوف في البلدة القديمة، ومرافق المسجد الأقصى وأدى الصلاة في المسجد، والتقى بعدد من المقدسيين وحراس الأقصى، ومدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني.

وحسب شهود عيان فإنه رفض التصوير خلال تجوله في ساحات الأقصى، حيث قال لأحد المقدسيين الذين تواجدوا خلال زيارته: "لطفاً لا أريد التصوير فقد جئت هنا للتعبد وليس للشهرة."

يذكر أن حبيب نور محمدوف من مواليد جمهورية داغستان الروسية، ويبلغ من العمر (30 عامًا)، بدأ مسيرته الاحترافية عام 2008، وهو بطل العالم للوزن الخفيف.

كما أحرز لقب البطولة في الفنون القتالية المختلطة، فهو يحمل حالياً أطول سلسلة غير مهزومة في فنون القتال المختلطة مع 27 انتصاراً، ويعتبر من أشهر مقاتلي رياضة الـ (MMA) في العالم حديثاً، وهو أول روسي يفوز بلقب (UFC)، كما يتمتع بسجل احترافي خالٍ من الهزائم، وقد اكتسب شهرة كبيرة في العام الماضي.

براءة درزي

فلا بدّ للقيد أن ينكسر!

الأربعاء 17 نيسان 2019 - 10:43 ص

على وقع النصر الذي حقّقه الأسرى في معركة "الكرامة 2" يحلّ يوم الأسير الفلسطيني، الذي أقرّه عام 1974 المجلس الوطني الفلسطيني وفاء للحركة الوطنية الأسيرة، وهو يوم تأكيد التّضامن مع الأسرى، أحد أهم عناصر… تتمة »

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »