بطل الملاكمة العالمي حبيب نور محمدوف يزور القدس ويُصلّي في الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 11 شباط 2019 - 10:37 ص    عدد الزيارات 243    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


زار بطل الملاكمة العالمي الروسي حبيب نور محمدوف مساء الأحد، مدينة القدس المحتلة وأدى الصلاة برحاب المسجد الأقصى المبارك.

وتجول البطل العالمي محمدوف في البلدة القديمة، ومرافق المسجد الأقصى وأدى الصلاة في المسجد، والتقى بعدد من المقدسيين وحراس الأقصى، ومدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني.

وحسب شهود عيان فإنه رفض التصوير خلال تجوله في ساحات الأقصى، حيث قال لأحد المقدسيين الذين تواجدوا خلال زيارته: "لطفاً لا أريد التصوير فقد جئت هنا للتعبد وليس للشهرة."

يذكر أن حبيب نور محمدوف من مواليد جمهورية داغستان الروسية، ويبلغ من العمر (30 عامًا)، بدأ مسيرته الاحترافية عام 2008، وهو بطل العالم للوزن الخفيف.

كما أحرز لقب البطولة في الفنون القتالية المختلطة، فهو يحمل حالياً أطول سلسلة غير مهزومة في فنون القتال المختلطة مع 27 انتصاراً، ويعتبر من أشهر مقاتلي رياضة الـ (MMA) في العالم حديثاً، وهو أول روسي يفوز بلقب (UFC)، كما يتمتع بسجل احترافي خالٍ من الهزائم، وقد اكتسب شهرة كبيرة في العام الماضي.

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »