الاحتلال يجري مناورة عسكرية غداً تحاكي "استهداف القدس بالصواريخ"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 21 تموز 2015 - 11:06 م    عدد الزيارات 6643    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 أعلنت ما تسمى "قيادة الجبهة الداخلية" الصهيونية، اليوم الثلاثاء، نيتها إجراء مناورة عسكرية غداً الأربعاء، تحاكي استهداف مدينة القدس المحتلة بصواريخ.
وقالت الإذاعة العبرية "إن قيادة الجبهة الداخلية ستختبر منظومة الإنذار المبكر الخاصة بإطلاق الصواريخ، كما ستقوم باختبار عمليات الإنذار الشخصي على الهواتف النقالة الخاصة بالصواريخ أيضاً".


ونبّهت الإذاعة إلى أنه "سيسمع دوي صفارات الإنذار في مناطق مختلفة من القدس، ومستوطنة "معاليه أدوميم" المقامة على أراضي بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة، (أثناء المناورة العسكرية).


وقالت الإذاعة العبرية إن التمرين يأتي في سياق التدريبات التي يجريها الجيش وقوى الأمن، بشكل سنوي لرفع مستوى الجاهزية لأي طارئ".

 

*الصورة تعبيرية

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »