المتطرف الصهيوني "نير بركات" يهاجم فلسطينيًا بالقدس

تاريخ الإضافة الإثنين 28 كانون الثاني 2019 - 10:36 ص    عدد الزيارات 1425    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        




ظهر مقطع فيديو انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي في دولة الاحتلال الإسرائيلي، المتطرّف نير بركات الرئيس السابق لبلدية الاحتلال في القدس، يهاجم فتىً فلسطيني بزعم أنه حاول تنفيذ عملية طعن بالمدينة.

ويظهر الفيديو، بركات وهو يهاجم الفتى الذي كان يرفع يديه إلى الأعلى مستسلمًا ولم يكن مسلحًا. حيث تشير بعض الصفحات التي نشرت المقطع إلى أنه التقط في عام 2015 خلال موجة العمليات الفلسطينية، لكنّ التاريخ الذي عرضته كاميرا التصوير يظهر أنه عام 2012.

ويبدو أن نشر الفيديو من قبل جهات غير معروفة، يأتي تزامنًا مع الدعاية الانتخابية الإسرائيلية المستعرة والتي تقوم على التحريض والحرب الممنهجة ضد الفلسطينيين، ومحاولات الشخصيات التي ستخوض الانتخابات ومنها بركات الذي سيمثل حزب الليكود، إظهار العداء الشديد ضد الفلسطينيين كصورة انتخابية لهم.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »