المتطرف الصهيوني "نير بركات" يهاجم فلسطينيًا بالقدس

تاريخ الإضافة الإثنين 28 كانون الثاني 2019 - 10:36 ص    عدد الزيارات 1067    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        




ظهر مقطع فيديو انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي في دولة الاحتلال الإسرائيلي، المتطرّف نير بركات الرئيس السابق لبلدية الاحتلال في القدس، يهاجم فتىً فلسطيني بزعم أنه حاول تنفيذ عملية طعن بالمدينة.

ويظهر الفيديو، بركات وهو يهاجم الفتى الذي كان يرفع يديه إلى الأعلى مستسلمًا ولم يكن مسلحًا. حيث تشير بعض الصفحات التي نشرت المقطع إلى أنه التقط في عام 2015 خلال موجة العمليات الفلسطينية، لكنّ التاريخ الذي عرضته كاميرا التصوير يظهر أنه عام 2012.

ويبدو أن نشر الفيديو من قبل جهات غير معروفة، يأتي تزامنًا مع الدعاية الانتخابية الإسرائيلية المستعرة والتي تقوم على التحريض والحرب الممنهجة ضد الفلسطينيين، ومحاولات الشخصيات التي ستخوض الانتخابات ومنها بركات الذي سيمثل حزب الليكود، إظهار العداء الشديد ضد الفلسطينيين كصورة انتخابية لهم.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »