ناشط مقدسي: حملة هدم منازل المواطنين بسلوان لإجبارهم على ترك منازلهم

تاريخ الإضافة الأحد 27 كانون الثاني 2019 - 8:32 م    عدد الزيارات 1328    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، هدم، تقرير وتحقيق، أبرز الأخبار

        


قال عضو لجنة الدفاع عن أراضي وعقارات بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى الناشط فخري أبو دياب إن حملة هدم منازل المواطنين التي تشنها قوات الاحتلال تهدف الى اجبارهم على ترك منازلهم .

وطالب أبو دياب، في تصريح صحفي، المؤسسات  الدولية بالتدخل لوقف الجريمة ضد الانسانية التي ترتكبها سلطات الاحتلال ضد المواطنين بهدف افراغ القدس المحتلة من أهلها واستكمال تهويدها، ولفت إلى أن نحو 415 مواطنا في القدس تلقوا اخطارات  بهدم منازلهم حتى مطلع العام الجاري، مشيراً الى أن سلطات الاحتلال هدمت 45 منزل خلال العام الماضي.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »