ناشط مقدسي: حملة هدم منازل المواطنين بسلوان لإجبارهم على ترك منازلهم

تاريخ الإضافة الأحد 27 كانون الثاني 2019 - 8:32 م    عدد الزيارات 1112    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، هدم، تقرير وتحقيق، أبرز الأخبار

        


قال عضو لجنة الدفاع عن أراضي وعقارات بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى الناشط فخري أبو دياب إن حملة هدم منازل المواطنين التي تشنها قوات الاحتلال تهدف الى اجبارهم على ترك منازلهم .

وطالب أبو دياب، في تصريح صحفي، المؤسسات  الدولية بالتدخل لوقف الجريمة ضد الانسانية التي ترتكبها سلطات الاحتلال ضد المواطنين بهدف افراغ القدس المحتلة من أهلها واستكمال تهويدها، ولفت إلى أن نحو 415 مواطنا في القدس تلقوا اخطارات  بهدم منازلهم حتى مطلع العام الجاري، مشيراً الى أن سلطات الاحتلال هدمت 45 منزل خلال العام الماضي.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »