القدس: الاحتلال يشن حملة في "العيسوية" ويعتقل فتى ويزيل أعلامًا فلسطينية

تاريخ الإضافة الخميس 17 كانون الثاني 2019 - 6:37 م    عدد الزيارات 888    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


شنت قوات الاحتلال اليوم الخميس حملة في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة اعتقلت خلالها الفتى محمد عصمت عبيد (18 عامًا)، واقتادته الى جهة مجهولة.

ونقل مراسلنا في القدس عن شهود عيان بأن الفتى عبيد تفاجأ خلال وجوده برفقة شقيقه داخل السيارة في البلدة، باعتقاله من قبل جنود الاحتلال، دون معرفة السبب.

وأوضح الشهود أن قوات الاحتلال اقتحمت حي عبيد وسط العيسوية، وأزالت الأعلام الفلسطينية والرايات عن أعمدة الكهرباء.

يذكر أن عناصر من مخابرات وشرطة الاحتلال اقتحمت فجر اليوم منزل الأسير محمد سمير عبيد، وفتشته وبعثرت محتوياته.

وكانت محكمة الاحتلال غربي القدس مددت أمس توقيف المعتقل عبيد (20 عامًا)، حتى يوم الأحد المقبل، علمًا أنها اعتقلته قبل يومين من مكان عمله، وبعد أن سلمت والديه استدعاءً للتحقيق، وهو أسير سابق قضى 4 سنوات في سجون الاحتلال.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »