تساقط الأمطار والثلوج فوق مسجد قبة الصخرة في الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 17 كانون الثاني 2019 - 9:44 ص    عدد الزيارات 2394    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، فيديو، أبرز الأخبار

        


 

في مشهد رائع، بدأت زخات من الثلوج المختلطة بالأمطار وحبات البرد، بالتساقط مساء الأربعاء على القدس لتشمل عدة مناطق في المدينة المقدسة وقبتي المسجد الأقصى والصخرة المشرفة.

وذكر شهود عيان أن زخات من الثلوج المختلطة بالأمطار وحبات البرد، تساقطت بكثافة في عدة مناطق من القدس، لا سيما وسط المدينة.

وتفاعل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مع عدد من الصور والفيديوهات التي تم تصويرها من داخل المسجد الأقصى المبارك، لا سيما ذلك مشهد هطول على الأمطار على قبة الصخرة.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »