تساقط الأمطار والثلوج فوق مسجد قبة الصخرة في الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 17 كانون الثاني 2019 - 9:44 ص    عدد الزيارات 2710    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، فيديو، أبرز الأخبار

        


 

في مشهد رائع، بدأت زخات من الثلوج المختلطة بالأمطار وحبات البرد، بالتساقط مساء الأربعاء على القدس لتشمل عدة مناطق في المدينة المقدسة وقبتي المسجد الأقصى والصخرة المشرفة.

وذكر شهود عيان أن زخات من الثلوج المختلطة بالأمطار وحبات البرد، تساقطت بكثافة في عدة مناطق من القدس، لا سيما وسط المدينة.

وتفاعل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مع عدد من الصور والفيديوهات التي تم تصويرها من داخل المسجد الأقصى المبارك، لا سيما ذلك مشهد هطول على الأمطار على قبة الصخرة.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »