مسيرة حاشدة في الأقصى تدعو لفك الحصار عن مسجد الصخرة

تاريخ الإضافة الإثنين 14 كانون الثاني 2019 - 12:43 م    عدد الزيارات 1307    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، ورد الآن، أبرز الأخبار

        


 

نظم المصلون في المسجد الأقصى، قبل قليل، مسيرة حاشدة أمام مسجد قبة الصخرة المشرفة التي يحاصرها الاحتلال منذ ساعات صباح اليوم، وصدحت مئات الحناجر بالهتاف "بالروح بالدم نفديك يا أقصى".

وقال مراسلنا إن المقدسيين داخل البلدة القديمة بدأوا بالتوافد إلى المسجد الأقصى فور سماعهم أنباء حصار المصلين والعاملين داخل مسجد قبة الصخرة.

ولفت مراسلنا إلى مشاركة مشايخ القدس والأوقاف الاسلامية في المسيرة الاحتجاجية بمحيط مسجد قبة الصخرة وسط توتر تزداد حدّته مع وصول أعداد اضافية من المواطنين واقتحام قوات اضافية من شرطة الاحتلال للمسجد المبارك.

وكانت دعوات مقدسية قد وجهت نداء الى المقدسيين بضرورة التوجه إلى المسجد الأقصى لفك الحصار عن المصلين وعن مسجد قبة الصخرة.

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »