نتنياهو يعقد قمة ثلاثية في القدس الشهر القادم

تاريخ الإضافة الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 11:13 ص    عدد الزيارات 1333    التعليقات 0    القسم شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


 

كشفت القناة السابعة العبرية، صباح اليوم الجمعة، عن نية رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عقد قمة سياسية ثلاثية في مدينة القدس المحتلة الشهر القادم، تضم كل من بولندا وهنغاريا والتشيك.

وقالت القناة العبرية، إن هدف هذه القمة، هو تفعيل ضغوطات جديدة، لمواجهة قرارات أوروبية، تعتبرها إسرائيل معادية لها، تتعلق بالشأن الفلسطيني والإيراني.

وذكرت القناة العبرية، أنه المتوقع أن تعقد القمة بتاريخ 19 فبراير المقبل، في مدينة القدس المحتلة، مشيرةً الى أن كل من بولندا وهنغاريا والتشيك، تتعارض في مواقفها مع السياسات الداخلية والخارجية للاتحاد الأوروبي.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »