الاحتلال يُخطر ويُغلق 10 محلات تجارية بالطيبة وقلنسوة

تاريخ الإضافة الخميس 10 كانون الثاني 2019 - 9:58 ص    عدد الزيارات 874    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


أصدرت ما تسمى باللجنة اللوائية للتنظيم والبناء الإسرائيلية إخطارات إخلاء وإغلاق لـ10 محلات تجارية في المنطقة الواقعة بين مدينتي الطيبة وقلنسوة في فلسطين المحتلة منذ عام 1948 بذريعة أن المنطقة غير معدة للبناء.

وتعود المحلات التجارية والورش الصناعية التي بنيت منذ أعوام في المنطقة لمواطنين من الطيبة وقلنسوة.

وتدعي سلطات الاحتلال أن المحلات بنيت دون الحصول على ترخيص، الأمر الذي يفنده أصحاب المحلات التجارية، الذين أكدوا أنها ملاحقة سياسية واضحة.

وفي أعقاب ذلك، قرر ناشطون من مدينة الطيبة التظاهر يوم الأحد المقبل الساعة الرابعة عصرا بالقرب من محطة شرطة الاحتلال "كدما" في الطيبة احتجاجًا على أوامر الإخلاء.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »