صيام: الاحتلال يختطف مدينة القدس لتمرير "صفقة القرن" بالقوة

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 كانون الثاني 2019 - 12:58 م    عدد الزيارات 1228    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


وصف نائب محافظ القدس عبد الله صيام اقتحام وزير الزراعة في حكومة الاحتلال للمسجد الأقصى وجولة مستشار الأمن القومي الأمريكي في البلدة القديمة بالقدس وساحة حائط البراق يوم أمس، بالاعتداء الآثم على القبلة الأولى للمسلمين وعلى حق الفلسطينيين في عاصمتهم القدس .

وقال صيام، في تصريح صحفي، إن هذا التنسيق والحضور "الإسرائيلي" الأمريكي في الأقصى هو تأكيد على أن الاحتلال يختطف مدينة القدس لتمرير ما تسمى صفقة القرن بالقوة ضاربا بعرض الحائط كافة القوانين الدولية.

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »