صيام: الاحتلال يختطف مدينة القدس لتمرير "صفقة القرن" بالقوة

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 كانون الثاني 2019 - 12:58 م    عدد الزيارات 938    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


وصف نائب محافظ القدس عبد الله صيام اقتحام وزير الزراعة في حكومة الاحتلال للمسجد الأقصى وجولة مستشار الأمن القومي الأمريكي في البلدة القديمة بالقدس وساحة حائط البراق يوم أمس، بالاعتداء الآثم على القبلة الأولى للمسلمين وعلى حق الفلسطينيين في عاصمتهم القدس .

وقال صيام، في تصريح صحفي، إن هذا التنسيق والحضور "الإسرائيلي" الأمريكي في الأقصى هو تأكيد على أن الاحتلال يختطف مدينة القدس لتمرير ما تسمى صفقة القرن بالقوة ضاربا بعرض الحائط كافة القوانين الدولية.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »