رئيس مجلس الأوقاف يحذر من الدعوات لبناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 كانون الثاني 2019 - 11:43 ص    عدد الزيارات 1061    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


حذر مجلس الأوقاف الإسلامية في القدس الشيخ عبد العظيم سلهب من الدعوات التي يطلقها مستوطنون وتخطيطهم لبناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى كمحاولة لتنفيذ التقسيم الزماني والمكاني للمسجد .

ولفت، في تصريح صحفي إلى إن أكثر من 30 ألف مستوطن اقتحموا المسجد الأقصى خلال العام الماضي بزيادة بلغت 17% ما يؤشر على خطورة الوضع في المسجد المبارك.

وشدد على أن هذا الأمر لا يمكن السكوت عليه وهو استفزاز لمشاعر المسلمين واستهداف لمسجد إسلامي لا يوجد أي حق لليهود فيه، مطالبا بشد الرحال الى المسجد الأقصى والرباط فيه مهما كلف ذلك من تضحيات.

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »