رئيس مجلس الأوقاف يحذر من الدعوات لبناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 كانون الثاني 2019 - 11:43 ص    عدد الزيارات 1216    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


حذر مجلس الأوقاف الإسلامية في القدس الشيخ عبد العظيم سلهب من الدعوات التي يطلقها مستوطنون وتخطيطهم لبناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى كمحاولة لتنفيذ التقسيم الزماني والمكاني للمسجد .

ولفت، في تصريح صحفي إلى إن أكثر من 30 ألف مستوطن اقتحموا المسجد الأقصى خلال العام الماضي بزيادة بلغت 17% ما يؤشر على خطورة الوضع في المسجد المبارك.

وشدد على أن هذا الأمر لا يمكن السكوت عليه وهو استفزاز لمشاعر المسلمين واستهداف لمسجد إسلامي لا يوجد أي حق لليهود فيه، مطالبا بشد الرحال الى المسجد الأقصى والرباط فيه مهما كلف ذلك من تضحيات.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »