مواجهات ليلية في أحياء بمدينة القدس

تاريخ الإضافة السبت 8 كانون الأول 2018 - 10:21 ص    عدد الزيارات 1389    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


شهدت أحياء بمدينة القدس المحتلة، الليلة الماضية مواجهات ضد قوات الاحتلال استمرت حتى ساعة متأخرة، أطلق فيها الاحتلال القنابل الصوتية والغازية ورد الشبان بالحجارة والمفرقعات النارية، ولم يبلغ عن اعتقالات أو إصابات بين صفوف المواطنين.

وتركزت المواجهات في عدة أحياء ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، خاصة في حي بئر أيوب وألقت فيها قوات الاحتلال القنابل الغازية بشكل عشوائي.

كما تركزت المواجهات في حي عبيد ببلدة العيسوية وسط القدس المحتلة بعد اقتحامها بأعداد كبيرة من جنود الاحتلال الذين شرعوا بإطلاق القنابل الصوتية والغازية والأعيرة المطاطية، وتصدى لهم الشبان بالحجارة.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »