مسؤول العلاقات الأوروبية في مؤسسة القدس الدولية: التضامن مع فلسطين هو تضامن مع العدالة والقيم الانسانية

تاريخ الإضافة الإثنين 3 كانون الأول 2018 - 12:30 م    عدد الزيارات 1683    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


مسؤول العلاقات الأوروبية في مؤسسة القدس الدولية: التضامن مع فلسطين هو تضامن مع العدالة والقيم الانسانية

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع فلسطين، شارك مسؤول العلاقات الأوروبية في مؤسسة القدس الدولية الأستاذ نبيل حلاق في الأنشطة والفعاليات التضامنية مع فلسطين في العاصمة اليونانية "أثينا".

وقال حلاق خلال تظاهرة أمام سفارة الاحتلال الإسرائيلي:" يبقى التضامن اليوناني مع فلسطين وشعبها معناه الخاص، لأن اليونانيين قديمًا وحديثًا شعب مقاوم، قاوم كل أنواع الديكتاتوريات، وانتصر عليها".

وأردف: "حين يتضامن اليونانيون مع فلسطين، فإنما يتضامنون مع العدالة، والعدالة قيمة إنسانية أدرك شعب اليوناني أهميتها قبل غيره من الشعوب".

وأكد حلاق أنه لن يكون هناك حرية أو عدالة في هذا العالم، ما دام جزء من شعوب العالم محرومًا من العدالة والحرية، كشعب فلسطين، داعيًا إلى مواجهة انتهاكات حقوق الإنسان في فلسطين المحتلة التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي.

كما شارك حلاق في جامعة الاقتصاد في أثينا خلال فعالية تضامنية مع فلسطين، مؤكدًا على ضرورة الدعم الجماهيري والشعبي الأوروبي لتحقيق العدالة الانسانية في فلسطين المحتلة.

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »