القدس: شبان مخيم شعفاط يمطرون حاجزا عسكريا بقنابل "مولوتوف"

تاريخ الإضافة السبت 24 تشرين الثاني 2018 - 11:13 ص    عدد الزيارات 1320    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أمطر شبان مخيم شعفاط للاجئين الفلسطينيين وسط القدس المحتلة، الحاجز العسكري القريب من مدخل المخيم، بزجاجات حارقة "قنابل مولوتوف" ما أدى إلى اندلاع حريق في الحاجز.

وكانت قوة كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت أمس الجمعة، مخيم شعفاط تخللها مواجهات مع سكان المخيم الذين تصدوا لهم بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وادعت مصادر عبرية، أن عشرات الفلسطينيين الغاضبين من سكان المخيم، هاجموا حاجز شعفاط العسكري على مدخل المخيم، بالحجارة والزجاجات الحارقة.

وزعم الموقع الإخباري العبري (0404) المقرب من جيش الاحتلال، أن الحاجز تعرض لإلقاء سبع زجاجات حارقة، وأن إلقاء الزجاجات الحارقة أدى إلى اندلاع حريق دون وقوع إصابات في صفوف جنود الاحتلال المتمركزين على الحاجز.

يذكر أن شخصيات وقيادات مقدسية، حذرت من مخطط خبيث تنفذه سلطات الاحتلال في المخيم للقضاء على عمل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" وإحلال مؤسسات تابعة لبلدية الاحتلال مكانها.

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »