القدس: شبان مخيم شعفاط يمطرون حاجزا عسكريا بقنابل "مولوتوف"

تاريخ الإضافة السبت 24 تشرين الثاني 2018 - 11:13 ص    عدد الزيارات 1444    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أمطر شبان مخيم شعفاط للاجئين الفلسطينيين وسط القدس المحتلة، الحاجز العسكري القريب من مدخل المخيم، بزجاجات حارقة "قنابل مولوتوف" ما أدى إلى اندلاع حريق في الحاجز.

وكانت قوة كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت أمس الجمعة، مخيم شعفاط تخللها مواجهات مع سكان المخيم الذين تصدوا لهم بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وادعت مصادر عبرية، أن عشرات الفلسطينيين الغاضبين من سكان المخيم، هاجموا حاجز شعفاط العسكري على مدخل المخيم، بالحجارة والزجاجات الحارقة.

وزعم الموقع الإخباري العبري (0404) المقرب من جيش الاحتلال، أن الحاجز تعرض لإلقاء سبع زجاجات حارقة، وأن إلقاء الزجاجات الحارقة أدى إلى اندلاع حريق دون وقوع إصابات في صفوف جنود الاحتلال المتمركزين على الحاجز.

يذكر أن شخصيات وقيادات مقدسية، حذرت من مخطط خبيث تنفذه سلطات الاحتلال في المخيم للقضاء على عمل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" وإحلال مؤسسات تابعة لبلدية الاحتلال مكانها.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »