الحكومة الفلسطينية تطالب بتدخل دولي عاجل لوقف اعتداءات الاحتلال بحق الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 8 تشرين الثاني 2018 - 9:17 م    عدد الزيارات 398    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


طالبت حكومة الوفاق الوطني، المجتمع الدولي والمنظمات والمؤسسات الدولية، وفي مقدمتها "اليونسكو"، بالتدخل لوقف اعتداءات الاحتلال "الاسرائيلي" اليومية على المسجد الاقصى المبارك، وسائر المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس المحتلة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود، إن أعضاء الكنيست وكبار المسؤولين "الإسرائيليين" هم الذين يقودون المتطرفين في اقتحامات المسجد الاقصى المبارك، كما فعلت عضو الكنيست شولي معيلم صباح اليوم، والمتطرف يهودا غليك خلال الساعات الماضية.

وأضاف أن تلك الاقتحامات تجري بشكل يومي للمسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال، التي عمدت اليوم أيضا الى عرقلة أعمال الترميم والصيانة التي تقوم بها لجنة إعمار المسجد الاقصى لإعادة ترميم الطريق المؤدي الى قبة باب الرحمة داخل الحرم الشريف.

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »

براءة درزي

أشرف الموت قتل الشهادة!

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 1:40 م

استشهد المطارد أشرف نعالوة الليلة الماضية في اشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس. استشهاد نعالوة يأتي بعد 65 يومًا من مطاردته وملاحقته من قبل قوات الاحتلال التي سخّرت عتادها وعديدها … تتمة »