عضو "كنيست" متطرفة تقود اقتحاما استفزازياً جديداً للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 8 تشرين الثاني 2018 - 12:06 م    عدد الزيارات 868    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


قادت عضو برلمان الاحتلال "الكنيست"، المتطرفة "شولي معلم"، اليوم الخميس، اقتحاماً استفزازياً جديداً للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

يذكر أن اقتحاما مماثلاً قاده الحاخام المتطرف، وعضو الكنيست "يهودا غليك" يوم أمس للمسجد المبارك ونفذ جولات مشبوهة في أرجاء المسجد.

وقال مراسلنا ان مجموعات من عصابات المستوطنين اقتحمت اليوم المسجد الأقصى بحراسات مشددة من قوات الاحتلال، ونفذت جولات في أرجائه قبل خروجها منه من باب السلسلة.

الى ذلك، أوقفت شرطة الاحتلال الخاصة، صباح اليوم، طواقم تابعة للجنة إعمار المسجد الأقصى عن العمل بمنطقة باب الرحمة والتي بدأت يوم أمس صيانة وترميم المنطقة.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »