الاحتلال يفرغ محتويات منزل جنوب الأقصى لتسليمه للمستوطنين

تاريخ الإضافة الأربعاء 24 تشرين الأول 2018 - 10:38 ص    عدد الزيارات 2627    التعليقات 0    القسم مشاريع تهويدية، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

شرعت طواقم تابعة لسلطات الاحتلال، تحرسها قوة عسكرية، بتفريغ محتويات منزل في حي بطن الهوى/الحارة الوسطى ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك لتسليمه لجمعية استيطانية.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة/ سلوان أن المنزل تعيش فيه عائلة المواطن جواد أبو اسنينة، وتم تسريبه قبل عدة سنوات من قبل مالكه الأصلي المدعو جمال سرحان، ولطالما تعرض المواطن أبو سنينة خلال الفترة الأخيرة للاعتقال والتهديد والإبعاد عن القدس لرفضه الخروج من المنزل والإصرار على الصمود فيه.

يذكر أن جمعيات استيطانية تمكنت في الآونة الأخيرة من وضع يدها على العديد من عقارات المواطنين في حي بطن الهوى وحولتها الى بؤر استيطانية في مسعى لتهويد الحي بالكامل.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »