قوى القدس تنظم وقفة أمام "الأونروا" احتجاجًا على محاولات تصفية قضية اللاجئين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 2 تشرين الأول 2018 - 4:27 م    عدد الزيارات 1178    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


نظمت القوى الوطنية والإسلامية في مدينة القدس المحتلة، أمس الاثنين، وقفة أمام المقر الرئيسي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الاونروا" بحي الشيخ جراح وسط المدينة المقدسة، احتجاجا على تقليص خدمات الوكالة، ومحاولات تصفية قضية اللاجئين.

وشارك في الوقفة عدد من الشخصيات المقدسية الوطنية والدينية والاعتبارية منهم الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الاسلامية العليا خطيب المسجد الأقصى، والمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثذوكس.

وتخلل الوقفة كلمات لعدد من الشخصيات المشاركة أكدوا فيها رفضهم ورفض الكل الفلسطيني لأي محاولة لتصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين، وشددوا على تمسكهم بقرارات الشرعية الدولية القاضية بعودتهم إلى ديارهم، وأكدوا رفضهم تقليص خدمات "الاونروا".

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »