بعد انتهاء مهلة المحكمة.. قوات الاحتلال تحاصر "الخان الأحمر"

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 أيلول 2018 - 10:36 ص    عدد الزيارات 1496    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


انتهت صباح اليوم الأربعاء 12-9-2018، المهلة التي حددتها المحكمة العليا الإسرائيلية، لإجلاء قرية "الخان الأحمر" من الفلسطينيين تمهيدا لهدمه.

وكانت محكمة إسرائيلية أيدت الأربعاء الماضي، قرار هدم قرية خان الأحمر الفلسطينية بعد التماسات تطالب بوقفه، وقال قضاة محكمة الاحتلال إننا "نرفض الالتماسات" التي تطالب بوقف هدم خان الأحمر، مضيفين أن "الأمر المؤقت بوقف الهدم خلال النظر في هذه الشكاوي، سيلغى خلال سبعة أيام".

وقال أمين عام المبادرة الوطنية الفلسطينية، مصطفى البرغوثي، من داخل القرية، إن قوات الاحتلال حاصرت الخان من كافة جوانبه، وأغلقت الطرق المؤدية إليه، ومنعت المركبات من الوصول إليه.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »