بعد انتهاء مهلة المحكمة.. قوات الاحتلال تحاصر "الخان الأحمر"

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 أيلول 2018 - 10:36 ص    عدد الزيارات 1125    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


انتهت صباح اليوم الأربعاء 12-9-2018، المهلة التي حددتها المحكمة العليا الإسرائيلية، لإجلاء قرية "الخان الأحمر" من الفلسطينيين تمهيدا لهدمه.

وكانت محكمة إسرائيلية أيدت الأربعاء الماضي، قرار هدم قرية خان الأحمر الفلسطينية بعد التماسات تطالب بوقفه، وقال قضاة محكمة الاحتلال إننا "نرفض الالتماسات" التي تطالب بوقف هدم خان الأحمر، مضيفين أن "الأمر المؤقت بوقف الهدم خلال النظر في هذه الشكاوي، سيلغى خلال سبعة أيام".

وقال أمين عام المبادرة الوطنية الفلسطينية، مصطفى البرغوثي، من داخل القرية، إن قوات الاحتلال حاصرت الخان من كافة جوانبه، وأغلقت الطرق المؤدية إليه، ومنعت المركبات من الوصول إليه.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »