المطران حنا يطالب وسائل الإعلام بأن تولي اهتمامًا أكبر بما يحدث في القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 17 آب 2018 - 12:15 م    عدد الزيارات 935    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات

        


استقبل المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، الخميس، وفدا إعلاميا بريطانيا، بكنيسة القيامة في القدس القديمة، وصل الى الأراضي الفلسطينية بهدف الاعداد لتقارير إعلامية حول واقع مدينة القدس، ويزورون الخان الأحمر ومدنا وبلدات ومخيمات فلسطينية.

ووضع المطران حنا الوفد البريطاني في صورة ما يحدث في مدينة القدس، وقال: ان مدينة القدس في كارثة حقيقية، وكنا نقول قبل سنوات بأن القدس في خطر واليوم نقول بأنها في كارثة حقيقية وما يحدث في مدينة القدس بشكل يومي لا يمكن وصفه بالكلمات.

وأضاف: نطالبكم بأن تولوا اهتماما خاصا بما يحدث في مدينة القدس اذ من الأهمية بمكان ان يعرف العالم المتحضر ما تتعرض له مدينة القدس وما يتعرض له المقدسيون ومؤسساتهم في المدينة المقدسة

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »