المطران حنا يطالب وسائل الإعلام بأن تولي اهتمامًا أكبر بما يحدث في القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 17 آب 2018 - 12:15 م    عدد الزيارات 814    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات

        


استقبل المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، الخميس، وفدا إعلاميا بريطانيا، بكنيسة القيامة في القدس القديمة، وصل الى الأراضي الفلسطينية بهدف الاعداد لتقارير إعلامية حول واقع مدينة القدس، ويزورون الخان الأحمر ومدنا وبلدات ومخيمات فلسطينية.

ووضع المطران حنا الوفد البريطاني في صورة ما يحدث في مدينة القدس، وقال: ان مدينة القدس في كارثة حقيقية، وكنا نقول قبل سنوات بأن القدس في خطر واليوم نقول بأنها في كارثة حقيقية وما يحدث في مدينة القدس بشكل يومي لا يمكن وصفه بالكلمات.

وأضاف: نطالبكم بأن تولوا اهتماما خاصا بما يحدث في مدينة القدس اذ من الأهمية بمكان ان يعرف العالم المتحضر ما تتعرض له مدينة القدس وما يتعرض له المقدسيون ومؤسساتهم في المدينة المقدسة

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »