الاحتلال يعتقل أربعة مقدسيين بينهم زوجة النائب المُبعد عطون

تاريخ الإضافة الخميس 16 آب 2018 - 8:58 ص    عدد الزيارات 1191    التعليقات 0    القسم اعتقال، أبرز الأخبار

        


اعتقلت أجهزة أمن الاحتلال، فجر اليوم الخميس، أربعة مواطنين، بينهم سيدة، من أنحاء مختلفة بمدينة القدس المحتلة، وتم تحويلهم الى مراكز تحقيق وتوقيف في  المدينة المقدسة.

وشملت الاعتقالات نسرين دويات زوجة النائب المقدسي المبعد أحمد عطون من قرية صور باهر جنوب شرق القدس، ومحمد نجل الأسير المقدسي أحمد عبيد من بلدة العيسوية.

كما شملت الاعتقالات العريس المقدسي الأسير المحرر ثائر الفاخوري، وشقيقه، من سكان القدس القديمة، قبيل زفافه بيوم واحد فقط.

كما استدعت سلطات الاحتلال الأسير المقدسي المحرر رجائي الحداد، من سكان القدس القديمة، للتحقيق معه بمركز "المسكوبية" غربي المدينة، علماً أنه أمضى في الأسر ٢٠ عاما وتحرر منه قبل عدة أشهر.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »