الشيخ سليم: الأقصى لا يزال يتعرض للظلم بانتهاكات الاحتلال

تاريخ الإضافة الجمعة 10 آب 2018 - 9:13 م    عدد الزيارات 447    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


أكد خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد سليم أن المسجد لا يزال يتعرض للظلم والعدوان بفعل انتهاكات الاحتلال التي تستهدفه.

وقال في خطبة الجمعة، اليوم: إن المسجد الأقصى لا يزال يتعرض للظلم والعدوان، مؤكدًا أن الأقصى لا يقبل القسمة على طرفين، وتستحيل فيه الشراكة بين "دينين".

وأشار إلى تقصير المصلين في الرباط في الأقصى، داعيًا للتصدي لـ"صفقة القرن" و"قانون القومية" من خلال الوحدة وإنهاء الانقسام.

وكان عشرات الآلاف من المصلين قد أدوا صلاة الجمعة من القدس وأحيائها ومن داخل أراضي 48 وسط إجراءات أمنية صهيونية مشددة، وتشديد شرطة الاحتلال من إجراءاتها على أبواب المسجد، والتدقيق في هويات المصلين وخاصة الشبان منهم؛ حيث صادرت هويات بعضهم لحين الانتهاء من الصلاة.

براءة درزي

سلامٌ على إبراهيم في المقدسيّين

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 - 10:06 ص

 قبل أربعة أعوام، في 5/11/2014، نفّذ المقدسي إبراهيم العكاري، من مخيّم شعفاط، عمليّة دهس في شارع عناتا غربي القدس المحتلة. العملية كانت إحدى العمليات التي نفّذها فلسطينيون ضمن ما اصطلح على تسميتها بهب… تتمة »