الشيخ سليم: الأقصى لا يزال يتعرض للظلم بانتهاكات الاحتلال

تاريخ الإضافة الجمعة 10 آب 2018 - 9:13 م    عدد الزيارات 273    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


أكد خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد سليم أن المسجد لا يزال يتعرض للظلم والعدوان بفعل انتهاكات الاحتلال التي تستهدفه.

وقال في خطبة الجمعة، اليوم: إن المسجد الأقصى لا يزال يتعرض للظلم والعدوان، مؤكدًا أن الأقصى لا يقبل القسمة على طرفين، وتستحيل فيه الشراكة بين "دينين".

وأشار إلى تقصير المصلين في الرباط في الأقصى، داعيًا للتصدي لـ"صفقة القرن" و"قانون القومية" من خلال الوحدة وإنهاء الانقسام.

وكان عشرات الآلاف من المصلين قد أدوا صلاة الجمعة من القدس وأحيائها ومن داخل أراضي 48 وسط إجراءات أمنية صهيونية مشددة، وتشديد شرطة الاحتلال من إجراءاتها على أبواب المسجد، والتدقيق في هويات المصلين وخاصة الشبان منهم؛ حيث صادرت هويات بعضهم لحين الانتهاء من الصلاة.

د.أسامة الأشقر

لمى خاطر ... القضية إنسان !

الثلاثاء 24 تموز 2018 - 10:55 ص

في عتمة الليل يأتيك اللصوص الخطّافون، تُمسِك بهم أسلحتُهم ذات الأفواه المفتوحة، يقتحمون البيوت بعيونهم الوقحة، وتدوس أقدامهم أرضاً طاهرة ... وفي علانية لا شرف فيها يقطعون الأرحام وينتهكون الحرمات يتعم… تتمة »