الاحتلال يخشى اندلاع موجة جديدة من العمليات الفدائية

تاريخ الإضافة الجمعة 27 تموز 2018 - 9:10 م    عدد الزيارات 1761    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال، تقرير وتحقيق، أبرز الأخبار

        


يخشى الاحتلال اندلاع موجة جديدة من العمليات الفدائية في الضفة المحتلة، بعد شهور من الهدوء النسبي مقارنة مع تصاعد الأوضاع في قطاع غزة منذ انطلاق مسيرات العودة الكبرى في 30 آذار.

 صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية قالت إن المستويات الأمنية في الاحتلال تخشى إندلاع موجة جديدة من العمليات الفدائية في مناطق الضفة المحتلة، مشيرة إلى إعلان جيش الاحتلال دفع قوات جديدة إلى الضفة المحتلة تحسباً لتصاعد الأوضاع.

وأعلن جيش الاحتلال دعم قواته المتواجدة في الضفة المحتلة بكتيبتين إضافيتين من الجنود، ووضعت القوات في حالة إستنفاز في مختلف مناطق التماس بالضفة والقدس المحتلين، حيث يخشى الاحتلال قيام شبان بتنفيذ عمليات طعن فدائية على غرار عملية الشهيد محمد طارق بالأمس والتي أدت إلى مقتل مستوطن وإصابة إثنين آخرين.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »