الاحتلال يعترف بسقوط بالونات حارقة في مستوطنة "جيلو" جنوب القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 20 تموز 2018 - 5:39 م    عدد الزيارات 1581    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


سقط بالونان حارقان، اليوم الجمعة،  في ساحة منزل داخل مستوطنة "جيلو" جنوب القدس المحتلة، وتم استدعاء عناصر من شرطة الاحتلال وخبراء المتفجرات للتعامل مع هذه البالونات.

وادّعت القناة العبرية العاشرة أن التحقيقات الأولية تفيد بإطلاق البالونات الحارقة من منطقة بيت جالا قرب بيت لحم، ولم تسفر البالونات الحارقة عن أضرار أو إصابات.

وزعمت أن سلطات الاحتلال تتخوف من انتقال ظاهرة إطلاق الطائرات الورقية الحارقة والبالونات المشتعلة للضفة والقدس المحتلتين، حيث حققت البالونات والطائرات التي تطلق من قطاع غزة مخاسر مادية هائلة للاحتلال يومياً، وتتطور أساليبها وأشكالها طوال الوقت لتحقق أضراراً أكبر.

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »