الاحتلال يعترف بسقوط بالونات حارقة في مستوطنة "جيلو" جنوب القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 20 تموز 2018 - 5:39 م    عدد الزيارات 1352    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


سقط بالونان حارقان، اليوم الجمعة،  في ساحة منزل داخل مستوطنة "جيلو" جنوب القدس المحتلة، وتم استدعاء عناصر من شرطة الاحتلال وخبراء المتفجرات للتعامل مع هذه البالونات.

وادّعت القناة العبرية العاشرة أن التحقيقات الأولية تفيد بإطلاق البالونات الحارقة من منطقة بيت جالا قرب بيت لحم، ولم تسفر البالونات الحارقة عن أضرار أو إصابات.

وزعمت أن سلطات الاحتلال تتخوف من انتقال ظاهرة إطلاق الطائرات الورقية الحارقة والبالونات المشتعلة للضفة والقدس المحتلتين، حيث حققت البالونات والطائرات التي تطلق من قطاع غزة مخاسر مادية هائلة للاحتلال يومياً، وتتطور أساليبها وأشكالها طوال الوقت لتحقق أضراراً أكبر.

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »