النتشة: الإعلان عن 10 منح جامعية لطلبة بادية القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 18 تموز 2018 - 11:23 م    عدد الزيارات 1306    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أعلن اللواء بلال النتشة الامين العالم للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس وأمين سر اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس عن تقديم عشرة منح لطلبة بادية القدس في الجامعات الفلسطينية على نفقة المؤتمر الوطني الشعبي للقدس.

وأكد النتشة، في كلمة له خلال زيارة تضامنية لتجمع الخان الأحمر البدوي شرقي القدس، أن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة من الخطوات التي يقدمها المؤتمر لمؤازرة القرى البدوية وبالأخص الخان الاحمر المهدد من قبل سلطات الاحتلال بالهدم والتهجير القصري.

وأضاف أن المؤتمر يفتح ابوابه على مصراعيه استعدادا لتقديم كافة ما يلزم من مساعدات قانونية ومعنوية من أجل دعم صمود العشائر البدوية على ارضها.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »