في الذكرى الرابعة لإحراق الفتى محمد أبو خضير

مؤسسة القدس الدولية تصدر العدد الأول من سلسلة هذه هي "إسرائيل"

تاريخ الإضافة الإثنين 2 تموز 2018 - 12:43 م    عدد الزيارات 2729    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


أصدرت مؤسسة القدس الدولية العدد الأول من سلسلة هذه هي "إسرائيل" والتي جاءت تحت عنوان "من النّكبة إلى محمّد أبو خضير: الإحراقُ عقيدة صهيونيّة" والتي تتناول أبرز جرائم الاحتلال بواسطة الإحراق منذ احتلال فلسطين إلى اليوم.

وتكشف السلسلة الوجه الحقيقي للاحتلال الإسرائيلي القائم على الإرهاب والإجرام، وتظهر مظلومية الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين الصهاينة.

وتؤكد المؤسسة أن الإرهاب الصهيوني عقيدة متأصلة في الفكر الصهيوني القائم على اجتثاث كل من هو ليس يهودي حتى ولو كان ذلك بأبشع الوسائل.

للاطلاع على العدد الأول وتحميله، أنقر هنا 

 

 

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »