في الذكرى الرابعة لإحراق الفتى محمد أبو خضير

مؤسسة القدس الدولية تصدر العدد الأول من سلسلة هذه هي "إسرائيل"

تاريخ الإضافة الإثنين 2 تموز 2018 - 12:43 م    عدد الزيارات 1901    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


أصدرت مؤسسة القدس الدولية العدد الأول من سلسلة هذه هي "إسرائيل" والتي جاءت تحت عنوان "من النّكبة إلى محمّد أبو خضير: الإحراقُ عقيدة صهيونيّة" والتي تتناول أبرز جرائم الاحتلال بواسطة الإحراق منذ احتلال فلسطين إلى اليوم.

وتكشف السلسلة الوجه الحقيقي للاحتلال الإسرائيلي القائم على الإرهاب والإجرام، وتظهر مظلومية الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين الصهاينة.

وتؤكد المؤسسة أن الإرهاب الصهيوني عقيدة متأصلة في الفكر الصهيوني القائم على اجتثاث كل من هو ليس يهودي حتى ولو كان ذلك بأبشع الوسائل.

للاطلاع على العدد الأول وتحميله، أنقر هنا 

 

 

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »