في الذكرى الرابعة لإحراق الفتى محمد أبو خضير

مؤسسة القدس الدولية تصدر العدد الأول من سلسلة هذه هي "إسرائيل"

تاريخ الإضافة الإثنين 2 تموز 2018 - 12:43 م    عدد الزيارات 2449    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


أصدرت مؤسسة القدس الدولية العدد الأول من سلسلة هذه هي "إسرائيل" والتي جاءت تحت عنوان "من النّكبة إلى محمّد أبو خضير: الإحراقُ عقيدة صهيونيّة" والتي تتناول أبرز جرائم الاحتلال بواسطة الإحراق منذ احتلال فلسطين إلى اليوم.

وتكشف السلسلة الوجه الحقيقي للاحتلال الإسرائيلي القائم على الإرهاب والإجرام، وتظهر مظلومية الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين الصهاينة.

وتؤكد المؤسسة أن الإرهاب الصهيوني عقيدة متأصلة في الفكر الصهيوني القائم على اجتثاث كل من هو ليس يهودي حتى ولو كان ذلك بأبشع الوسائل.

للاطلاع على العدد الأول وتحميله، أنقر هنا 

 

 

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »