مركز أبحاث: صفقة القرن تهدف لسيطرة "إسرائيل" على القدس وهدم الأقصى



دعا مركز العدل والتنمية لدراسات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كافة الشعوب العربية والإسلامية والأوروبيين والأمريكيين الداعمين للقضية الفلسطينية بالتظاهر أمام السفارات الأمريكية والأوروبية والإسرائيلية بمختلف دول العالم  احتجاجًا على اقتراب إعلان ترمب لبنود صفقة القرن التي تنص على إقامة دولة فلسطين خارج الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد المتحدث الرسمي للمركز زيدان القنائي أن صفقة القرن التي يقودها ترمب وكوشنير ونتنياهو تستهدف اقامة دولة فلسطينية بالأردن وسيناء وتهجير سكان غزة لسيناء وبموافقة الحكومة المصرية والسعودية والإمارات لتصفية القضية الفلسطينية وذلك تمهيدا لسيطرة "إسرائيل" الكاملة على مدينة القدس وهدم المسجد الأقصى وإقامة الهيكل اليهودي المزعوم وإعلان دولة يهودية بكافة الأراضي الفلسطينية وقبل ذلك ستصدر "إسرائيل" قوانين لتفريغ القدس من الفلسطينيين.

وطالب الشعوب العربية والفلسطينيين والأردنيين بالتظاهر أمام سفارات أمريكا و"إسرائيل" وسفارات الاتحاد الأوروبي بمختلف دول العالم رفضًا لصفقة القرن وإعلان العصيان المدني والإضراب الشامل بكل الأراضي الفلسطينية.

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »

براءة درزي

أشرف الموت قتل الشهادة!

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 1:40 م

استشهد المطارد أشرف نعالوة الليلة الماضية في اشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس. استشهاد نعالوة يأتي بعد 65 يومًا من مطاردته وملاحقته من قبل قوات الاحتلال التي سخّرت عتادها وعديدها … تتمة »