الهيئة العليا لمسيرات العودة تدعو إلى"مليونية القدس" الجمعة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 حزيران 2018 - 3:30 م    عدد الزيارات 2047    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


دعت الهيئة العليا لمسيرات العودة، وكسر الحصار في قطاع غزة إلى أوسع مشاركة شعبية في"مليونية القدس" يوم الجمعة المقبل قرب السياج الفاصل شرق القطاع إحياءً لذكرى النكسة "حرب 1967".

وأكدت الهيئة، في مؤتمر صحفي عقدته في غزة الليلة الماضية، "استمرار مسيرات العودة بطابعها وأدواتها السلمية حتى تحقيق أهدافها"، وقالت "ندعو لأكبر مشاركة شعبية في إحياء ذكرى النكسة التي توافق 5 يونيو، وصولا إلى مليونية القدس، الجمعة 8 يونيو."

وشددت الهيئة على أن القدس "ستبقى عاصمة لدولة فلسطين وللشعب العربي الفلسطيني، وعاصمة قلوب وأفئدة كل الأحرار في العالم، ورمزاً للسلام والمحبة والإخاء".

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »