مسيرة حاشدة تجوب باحات المسجد الأقصى نصرة لغزة والقدس

تاريخ الإضافة السبت 26 أيار 2018 - 9:00 ص    عدد الزيارات 2086    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون المقدسات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


انتظم آلاف المصلين، أمس عقب انتهاء صلاة الجمعة، برحاب المسجد الاقصى المبارك، بمسيرة حاشدة، رفعوا فيها الأعلام الفلسطينية ورايات الفصائل ورددوا هتافات التكبير، وشعارات وطنية نصرة للقدس والمسجد الأقصى ولدماء شهداء مسيرة العودة.

وندد المشاركون في المسيرة بصفقة ترمب المشؤومة، وأكدوا في هتافهم بأن القدس عاصمة فلسطين، ولا تنازل عن حق العودة. وطالب المشاركون المقاومة الفلسطينية بالرد على جرائم الاحتلال في غزة والضفة وانتهاكاته المتواصلة بحق المسجد الأقصى.

وكان أن أكثر من 200 ألف مصلي توافدوا اليوم لأداء صلاة الجمعة الثانية من رمضان في المسجد الأقصى، وذلك رغم الحواجز والتضييق الأمني الذي فرضته قوات الاحتلال على الوافدين من ربوع الضفة الغربية.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »