مبادرة نسائية في الأقصى لتنظيف الساحات

تاريخ الإضافة الثلاثاء 23 حزيران 2015 - 10:08 م    عدد الزيارات 2988    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 بادرت مجموعة من النساء المقدسيات الثلاثاء إلى تنظيف وغسل ساحات المسجد الأقصى بالتعاون مع السدنة وعمال النظافة، في خطوة تهدف إلى مد يد العون لسدنة الأقصى، خاصة في شهر رمضان الذي تتزايد فيه أعداد المصلين.

المقدسية سحر النتشة إحدى المشاركات في الحملة قالت إن من واجب المصلين عامة والنساء خاصة الحفاظ على نظافة المسجد الأقصى ومد يد العون للسدنة ومساعدتهم في تنظيف المسجد وباحاته، خاصة في شهر رمضان المبارك.

ودعت النتشة المرأة المقدسية إلى الرباط الباكر والالتفاف حول حلقات العلم والعيش في الأجواء الرمضانية، لافتة الى أن دور المرأة كبير في الحفاظ على الأقصى والدفاع عنه.

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »