مبادرة نسائية في الأقصى لتنظيف الساحات

تاريخ الإضافة الثلاثاء 23 حزيران 2015 - 10:08 م    عدد الزيارات 3157    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 بادرت مجموعة من النساء المقدسيات الثلاثاء إلى تنظيف وغسل ساحات المسجد الأقصى بالتعاون مع السدنة وعمال النظافة، في خطوة تهدف إلى مد يد العون لسدنة الأقصى، خاصة في شهر رمضان الذي تتزايد فيه أعداد المصلين.

المقدسية سحر النتشة إحدى المشاركات في الحملة قالت إن من واجب المصلين عامة والنساء خاصة الحفاظ على نظافة المسجد الأقصى ومد يد العون للسدنة ومساعدتهم في تنظيف المسجد وباحاته، خاصة في شهر رمضان المبارك.

ودعت النتشة المرأة المقدسية إلى الرباط الباكر والالتفاف حول حلقات العلم والعيش في الأجواء الرمضانية، لافتة الى أن دور المرأة كبير في الحفاظ على الأقصى والدفاع عنه.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »