الاحتلال يفرض إجراءات مشددة مع بدء رمضان وعشية عيد يهودي

تاريخ الإضافة الخميس 17 أيار 2018 - 1:43 م    عدد الزيارات 1457    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


فرضت سلطات الاحتلال المزيد من اجراءاتها المشددة على مدينة القدس عامة، والبلدة القديمة ومحيطها بشكل خاص مع بدء شهر رمضان الفضيل، وعشية احتفالات متوقعة مع بدء ما يسمى "عيد شفيعوت" العبري يوم بعد غد السبت.

وتشمل اجراءات الاحتلال في المدينة المقدسة، نشْر المزيد من عناصر قواته ووحداته الخاصة وما تسمى بـ"حرس الحدود"، فضلا عن نشر المزيد من الدوريات الراجلة والمحمولة والخيالة بمحيط القدس القديمة، وأخرى راجلة داخل البلدة ومحيط الأقصى المبارك.

ورغم اجراءات الاحتلال، إلا أن عشرات الآلاف من المواطنين أدوا صلوات العشاء والتراويح وفجر اليوم برحاب المسجد الأقصى المبارك.

براءة درزي

فلا بدّ للقيد أن ينكسر!

الأربعاء 17 نيسان 2019 - 10:43 ص

على وقع النصر الذي حقّقه الأسرى في معركة "الكرامة 2" يحلّ يوم الأسير الفلسطيني، الذي أقرّه عام 1974 المجلس الوطني الفلسطيني وفاء للحركة الوطنية الأسيرة، وهو يوم تأكيد التّضامن مع الأسرى، أحد أهم عناصر… تتمة »

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »