الرويضي: نقل السفارة لا يعطي الشرعية للاحتلال ولا يغير الواقع

تاريخ الإضافة الإثنين 14 أيار 2018 - 3:37 م    عدد الزيارات 1133    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، نقل السفارة الأمريكية، أبرز الأخبار

        


أكد ممثل منظمة التعاون الاسلامي في فلسطين أحمد الرويضي أن نقل السفارة الأمريكية الى المدينة المقدسة لن ينهي ملف القدس ولا يعطي الشرعية للاحتلال ولا يغير الواقع، فالقدس محتلة و"اسرائيل" قوة احتلال، مؤكدا أن اصحاب الحق الشرعيين في تقرير المصير هم الشعب الفلسطيني لا أحد آخر.

وأضاف الرويضي، في تصريح صحفي اليوم الاثنين، ان منظمة التعاون الاسلامي ومنذ اعلان ترامب حول القدس كان لها تحركات سياسية واتصالات للوقوف بوجه هذا القرار إلا ان الادارة الامريكية لم تلتفت لأي من الضغوطات على الرغم من علمها بأن هذا القرار سيجعلها من مَن يقف ضد القانون الدولي ويعزلها عن عملية السلام.

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »