المدير التنفيذي لمؤسسة القدس ماليزيا يعلن العزم لتنظيم ملتقى دولي شبابي لمُدارسة التدريب المعرفي والخبرات الميدانية لأجل للقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 أيار 2018 - 2:44 م    عدد الزيارات 2800    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


أدار المدير التنفيذي لمؤسسة القدس ماليزيا الدكتور شريف أبو شمالة ورشة عمل شبابية في المؤتمر العالمي للشباب المسلمين حول القدس والأقصى في ولاية لامبونج الأندونيسية في 1/5/2018 .

 

واستعرض المشاركون نشاطاتهم وخبراتهم الرائدة لخدمة القدس وفلسطين في أندونيسيا، ماليزيا، اليابان، الفلبين، تايلند، بنغلادش، السويد، السودان، تركيا، فلسطين وسوريا.

 

وأكد أبو شمالة في مداخلته أن العشرية الماضية أفرزت تجارب رائدة في المعرفة وصناعة الوعي في قضية القدس ونصرتها ودعمها، واشتهرت البرامج التدريبة خلال تلك الفترة بالمعارف المقدسية، وكذلك نماذج متميزة مثل المسيرات الكبرى والإعلام الرقمي وحركات المقاطعة (BDS) التي ساهمت بشكل فاعل ومؤثر في نصرة القدس وفلسطين.

 

وقال أبو شمالة:" نحن الْيَوْمَ نتطلع لعشرية قادمة أكثر إبداعًا واحترافًا وتأثيرًا على المستوى الشعبي والسياسي والإعلامي والقانوني، والذي تطمح إليه مؤسسة القدس ماليزيا بالشراكة مع العديد من المؤسسات في شرق آسيا لتنظيم ملتقى نوعي لتحليل التجارب والخبرات العاملة لأجل القدس للوصول لخارطة تطوير تعظم الأثر وتحتضن المبادرات وتقدم لها الدعم".

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »