الاحتلال يسمح لليهود بالصراخ في المسجد الأقصى بعبارة "شعب إسرائيل حي"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 نيسان 2018 - 11:40 ص    عدد الزيارات 1343    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


ذكرت القناة 12 العبرية، اليوم الثلاثاء، أن محكمة الاحتلال في القدس، سمحت أمس، ولأول مرة منذ انشاء دولة الكيان العبري لليهود بالصراخ داخل المسجد الأقصى المبارك بعبارة "داخل عام يسرائيل حاي" أي "شعب "اسرائيل" حي".

وأضافت القناة العبرية أن قرار المحكمة جاء بعد رفع التماس من المستوطن الإرهابي "ايتمار بن چفير" الى المحكمة بالسماح لليهود بالصراخ بهذه العبارة تماماً كما هو مسموح للفلسطينيين بالتكبير داخل المسجد الاقصى .

بن چفير الذي تلقى قرار المحكمة ببالغ الفرحة والسرور قال للقناة 12 ان الخطوة القادمة هي السماح لليهود بالصلاة داخل المسجد الاقصى كما يصلي المسلمون.

ايتمار بن چفير هو مستوطن ارهابي يسكن قلب مدينة الخليل ويتجول في أحيائها بحرية مطلقة منذ سنوات عديدة ولطالما اعتدى على المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم ومقدساتهم.

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »