الاحتلال يلغي الاستنفار ويعتقل فتاة بزعم نيتها تنفيذ عملية طعن في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 آذار 2018 - 10:09 ص    عدد الزيارات 1029    التعليقات 0    القسم اعتقال، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


ألغى جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، ليلة أمس، حالة الاستنفار القصوى في مدينة القدس المحتلة بعد اعتقال قواته وعناصر من جهاز أمن الاحتلال العام "الشاباك" فتاة فلسطينية بزعم نيتها تنفيذ عملية فدائية ضد جنود الاحتلال في المكدينة المقدسة.

وكانت قوات كبيرة من جنود وشرطة الاحتلال وما تسمى بـقوات حرس الحدود وُضعت في حالة استنفار قصوى بحثاً عن شابة فلسطينية من سكان مدينة عراد في صحراء النقب جنوب فلسطين بزعم نيتها تنفيذ عملية طعن ضد جنود الاحتلال في مدينة القدس، وقد أغلق الاحتلال الكثير من الشوارع والطرقات ونصب كمائن وحواجز عسكرية وشرطية قبل أن يُعلن عن اعتقال الفتاة.

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »