في انتهاك جديد لحقوق الطفل: الاحتلال يثبت حكماً بالحبس 11 عاماً على طفلين مقدسيين

تاريخ الإضافة الإثنين 12 آذار 2018 - 7:24 م    عدد الزيارات 807    التعليقات 0    القسم اعتقال، أبرز الأخبار

        


رفضت محكمة الاحتلال، أمس طلباً تقدم به محامي الأسيرين محمد طه (17عاما) ومنذر أبو ميالة (18عاما) لتخفيض الحكم الصادر  بحقهما بالسجن لمدة 11  عاما والذي صدر قبل عامين.

وكان محامي الطفلين محمد طه ومنذر أبو ميالة تقدم بطلب التخفيض قبل شهرين، وانتظرت العائلتين خلال هذه الفترة صدور قرار لصالح طفليها، إلا أن العائلتين انصدمتا برفض محكمة الاحتلال والتي لم تأخذ بعين الاعتبار أنهما نفذا العملية وهما طفلين إذ كان عمر محمد (15 عاما) فيما كان منذر يبلغ من عمره 16عاما.

يذكر أن الطفلين محمد طه ومنذر أبو ميالة من مخيم شعفاط نفذا عملية طعن بطولية في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، مساء 30 كانون ثاني من عام 2016، قبل أن يتمكنا من الانسحاب بسلام من المكان.

 

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »

براءة درزي

أشرف الموت قتل الشهادة!

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 1:40 م

استشهد المطارد أشرف نعالوة الليلة الماضية في اشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس. استشهاد نعالوة يأتي بعد 65 يومًا من مطاردته وملاحقته من قبل قوات الاحتلال التي سخّرت عتادها وعديدها … تتمة »