الاحتلال يرفض استئناف الأسيرة الجعابيص ويبقي حكمها لمدة 11 عامًا

تاريخ الإضافة الخميس 25 كانون الثاني 2018 - 1:07 م    عدد الزيارات 2702    التعليقات 0    القسم اعتقال، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


رفضت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، استئناف الأسيرة الجريحة إسراء الجعابيص والإبقاء على الحكم بسجنها لمدة 11 سنة.

وقالت عائلتها إنها تستعد لتقديم التماس للسماح بإدخال جراح وطبيب نفسي لمعاينتها داخل السجن.

وكانت محكمة الاحتلال في مدينة القدس المحتلة، أجلت قبل أسابيع، البت بالاستئناف المطالب بتخفيض الحكم الصادر بحق الأسيرة الجريحة إسراء جعابيص.

وظهرت الأسيرة جعابيص خلال جلسة المحكمة، وهي تعاني من آلام شديدة ووضع صحي صعب جداً، وعندما سُئلت عن وضعها الصحي، رفعت يديها وقالت: "وجعي مرئي .. في أكثر من هيك وجع". 

والأسيرة إسراء جعابيص (32 عاماً) من القدس، أمٌّ لطفل ومحكومة بالسجن 11 عاما، تعاني من حروق شديدة في أنحاء جسدها نتيجة إصابتها بعد إطلاق قوات الاحتلال "الإسرائيلي" النار على سيارتها عند اعتقالها قبل عامين.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »