الاحتلال يحكم على أسير مقدسي بالسجن 16 شهرًا

تاريخ الإضافة الخميس 25 كانون الثاني 2018 - 11:09 ص    عدد الزيارات 1846    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


أصدرت المحكمة المركزية الإسرائيلية بالقدس المحتلة الأربعاء حكمًا بالسجن الفعلي على الأسير المقدسي ناصر أبو خضير لمدة 16 شهرًا.

وذكر رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب أن قاضي المحكمة أصدر حكمًا بحق القائد الأسير أبو خضير من مخيم شعفاط لمدة 16 شهرًا.

وكان الأسير أبو خضير أمضى سابقًا حكمًا بالسجن لمدة خمسة أعوامٍ ونصف في سجون الاحتلال، بتهمة ضلوعه في عمليات للمقاومة وانتماءه لإحدى خلايا الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في شعفاط، علمًا أنه قضى ما مجموعه خمسة عشر عامًا في سجون الاحتلال.

وأبو خضير هو عضو الأمانة العامة للمؤتمر الوطني الشعبي، وواحد من أبرز قيادات العمل الوطني في مدينة القدس، وهو متزوج وأب لخمسة من الأبناء وحاصل على شهادة الماجستير في الدراسات الإسرائيلية.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »