الاحتلال يواصل حصار "بلدة حزما"

تاريخ الإضافة الأحد 21 كانون الثاني 2018 - 5:22 م    عدد الزيارات 1655    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


واصلت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، فرض حصارها العسكري على بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة واغلاق مدخلها الرئيسي بالمكعبات الاسمنتية ما يزيد من عناء السكان.

وقال مراسلنا في القدس ان قوات الاحتلال عادت واقتحمت البلدة ليلة امس، وشرعت بإطلاق وابل من الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الحارقة والغازية السامة تجاه المواطنين، في حين رد الشبان بالحجارة.

وكان الاحتلال أغلق مداخل بلدة حزما قبل يومين بدوى أن حافلة مخصصة لنقل المستوطنين تعرضت للرشق بالحجارة خلال مرورها بالقرب من حزما.

 

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »