الاحتلال يعتقل 5 فتية بالطور والبلدة القديمة في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 17 كانون الثاني 2018 - 10:28 ص    عدد الزيارات 1716    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء خمسة فتية مقدسيين من بلدة الطور والبلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وقال رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب إن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة فتية من الطور بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها.

وأوضح أن المعتقلين هم محمد أبو غنام (15 عامًا)، مؤمن الغليظ (17 عامًا)، خضر أبو غنام (15 عامًا)، روحي المدبر (14 عامًا)، كما اعتقلت من البلدة القديمة خالد الشلبي (16 عامًا).

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت الليلة الماضية بلدة الطور، وأغلقت شارعها الرئيس لأكثر من أربع ساعات، وفرضت عقابًا جماعيًا على سكانها.

واستهدف الشبان بالزجاجات الحارقة قوات الاحتلال التي أطلقت قنبلة صوتية باتجاههم، كما أقدمت على تفتيش المركبات في البلدة والتنكيل بالمارة، علمًا أن تلك القوات اعتقلت أمس الثلاثاء سبعة شبان من الطور.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »