عائلة أسيرة مقدسية جريحة تناشد لتوفير العلاج لابنتها

تاريخ الإضافة الأحد 24 كانون الأول 2017 - 9:46 م    عدد الزيارات 1695    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


ناشدت عائلة الأسيرة المقدسية الجريحهة (إسراء جعابيص) المؤسسات الحقوقية والجهات المعنية بالأسرى الفلسطينين العملَ بشتى الطرق لتوفير العلاج اللازم لابنتها الأسيرة إسراء.

وقالت، في بيان مناشدتها اليوم، ان ابنتها الأسيرة إسراء بحاجة لإجراء عمليات جراحية عاجلة تساعدها على القيام بإحتياجاتها اليومية داخل السجن وكذلك علاج عاجل لوقف بعض الأعراض المؤلمة التي ترافقها بشكل يومي داخل السجن .

وكان الاحتلال اعتقل إسراء قبل 26 شهرا، وحكم عليها بالسجن مدة 11 عاما، دون أي مراعاة أو اعتبار لجراحها الخطيرة التي تعاني منها حتى اللحظة.

يذكر أن عائلة جعابيص أوضحت أكثر من مرة أن ابنتهم اسراء كانت تُجهّز منزلها في القدس، لاثبات سكنها بالمدينة، للحصول على رقم هوية لطفلها الوحيد معتصم، وكانت تنقل اغراضها بمركبتها الخاصة، ويوم الحادث بتاريخ 11-10-2015، كان داخل سيارتها أنبوبة غاز وجهاز التلفاز، ولم تذكر الشرطة "الاسرائيلية" اي شيء بخصوص التلفاز مما يدل على انها كانت تنقل بسيارتها مستلزمات بيتها.

 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »